رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على خطوات إرسال شكوتك لمرفق الكهرباء لحلها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قدم جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عدة خطوات للمشتركين عن كيفية ارسال الشكاوى سواء كانت متعلقة بفواتير الكهرباء ومشاكل العدادات والقراءات وانقطاعات الكهرباء من أجل حلها مع شركات توزيع الكهرباء التي تتبع المشتركين.

وكشف الجهاز عن الخطوات وتضمنت في النقاط الأتية :  1- ارسال المشترك الشكوى فى إدارة شركة توزيع الكهرباء التابع لها. 2- إذا لم يتم حل الشكوى، يستقبل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك شكاوى المواطنين من مرفق الكهرباء.  على أن يقوم الشاكي: - باستيفاء نموذج الشكوى المعد من قبل الجهاز وتسليمه للإدارة المختصة. - واحضار صورة من الشكوى المقدمة إلى شركة الكهرباء المختصة، ورد الشركة. ويوفر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك 6 منافذ لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالكهرباء، وهى كالآتى: 1- من خلال التوجه إلى مقر الجھاز فى 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادى السكة مدینة نصر. 2- من خلال الموقع الإلكترونى للجھاز www.egyptera.org 3- من خلال البرید ص.ب. 73-بانوراما أكتوبر– رقم بریدى 11811 شارع صلاح سالم. 4- من خلال الإیمیل الخاص بتلقى شكاوى المواطنين complaints@egyptera.org

مرفق الكهرباء يتدخل لحل شكوى مواطن طلب تغيير عداد محل تجاري                                     5-  من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479. 6- الاتصال على التلیفون رقم 23421475  (داخلي 154).  

الجريدة الرسمية