رئيس التحرير
عصام كامل

محمد محمود عن فوز الأهلي على صن داونز: رجالة

اللاعب محمد محمود
اللاعب محمد محمود نجم النادي الأهلي

هنأ اللاعب محمد محمود نجم النادي الأهلي المصاب، لاعبي فريقه بالفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكتب ممود تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" : "رجالة "

النسر يحلق عاليا.. ملخص مباراة تأهل الأهلي لنصف نهائي أبطال أفريقيا | فيديو

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتأهل رسميًا الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة وأن الأهلي فاز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-1 لا سيما وأن لقاء الذهاب انتهي بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأحرز النادي الأهلي أول أهدافه في مرمى صن داونز في الدقيقة 20 عن طريق الخطأ من “مابوي” لاعب صن دانز بعد عرضية علي معلول.

ونجح جاستون سيرينو لاعب صن داونز، في إحراز هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وشكل ريكاردو ناسيمينتو لاعب صن داونز خطورة كبيرة على مرمى فريق الأهلي لولا تألق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي. 

وحاول لاعبو الأهلي إحراز الهدف الثاني ولكن ما زال صن داونز متعادلا مع الأهلي بهدف بعد مرور 30 دقيقة وأهدر بادجي مهاجم الأهلي هدفا محققا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وانحصر اللعب بين الفريقين ولم ينجح أي فريق فى إحراز هدف التقدم بعد مرور 75 دقيقة وفشل حسين الشحات في استغلال أكثر من فرص أمام مرمى المنافس لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليتأهل الأهلي رسميًا لنصف نهائي دوري الأبطال منتظرًا الفائز من مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي والمقرر لها مساء اليوم.   

الجريدة الرسمية