رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو | إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بيوم المرأة العالمي

رئيس الاذاعة محمد
رئيس الاذاعة محمد نوار

تضمنت اخبار ماسبيرو اعتماد  محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خطة الاحتفال بيوم المرأة العالمي الأحد 8 مارس الجاري والتي تركز على إبراز الدور الذي تلعبه مصر على المستوى الدولي للقضاء على أشكال التميز ضد المرأة. 

ورصدت اخبار ماسبيرو ضم الخطة أيضا التأكيد على الجهود الدولية التي بذلت من أجل تمكين المرأة من القيام بواجباتها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية. 

وقال مدحت فهمي رئيس شبكة إذاعة الشرق الأوسط أن الاحتفال بيوم المرأة العالمي من خلال فترات عديدة منها فترة ويدنج بلانر تتضمن استضافة إحدى السيدات التي تقوم بعمل ويدنج بلانر وصعوبة وأهمية هذه الوظيفة واختلاف المراة ولمساتها عن الرجل فيها ، لوكيشن وهي فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع النقاد والفنانات عن سينما المرأة العالمية وأهم الموضوعات التي يتم تناولها في الأفلام العالمية واختلافها عن الأفلام المصرية ولقاءات مع الناقدة ماجدة موريس والفنانة سوسن بدر . 

اخبار ماسبيرو .. عناصر جديدة لتلاوة القرأن الكريم مرتلا في الاذاعة

وتضم القائمة فترة ليمون بالنعناع  وتشمل  اختيار موضوع ومناقشته مع المستمعين مثل (اهتمام المرأة في العالم الغربي بعملها أكثر من الزواج وانتقال هذه الظاهرة إلى بلدان أخرى) واستضافة أحد علماء الاجتماع لمعرفة رأيه.   

الجريدة الرسمية