رئيس التحرير
عصام كامل

بلومبرج باكيًا: الطريق لم يخلُ لترامب رغم انسحابي.. وبايدن الأفضل | فيديو

فيتو

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس، أن الملياردير الأمريكي مايكل بلومبرج الذي أعلن انسحابه من حملته الانتخابية للسباق الرئاسي البالغة قيمتها مليار دولار، بعد تحقيق نتائج ضعيفة يوم الثلاثاء الكبير، ألقى وداعا عاطفيا لمشجعيه بالدموع بعد سخرية ترامب من انسحابه، موضحًا أن الطريق لم يخلُ لترامب ليتربع على عرش رئاسة أمريكا مرة أخرى رغم انسحابه من الصراع الانتخابي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الملياردير مايكل بلومبرج ألقىى خطاب وداع عاطفيا لمتابعيه، متعهدًا بالاستمرار في عملياته الخاصة بالدفاع عن الشعب ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتعاون مع المرشح جو بايدن.  

ترامب يسخر من بلومبرج بعد انسحابه من السباق الانتخابي الأمريكي

وأعرب بلومبرج، عن أسفه للهاتفين في مقره في مانهاتن قائلًا: "اليوم.. أنا آسف لأننا لم نفز .. لكن علي الرغم من الخسارة لايزال أفضل يوم في حياتي وسيكون الغد أفضل".

وتابع بلومبرج، الذي بدأ الحزن يظهر علي وجهه وتصدع صوته، عندما روى جهود موظفيه ، الذين استمتعوا بالأجور والامتيازات التي أنفقها خلال حملته: "لن نتوقف عن خدمة الشعب الأمريكي ودعمه، فهناك مرشح ديمقراطي آخر قادر علي أن يستكمل مسيرتي"، مشيرًا إلى أن معركة الترشح لم تنته بعد.

ووصف بلومبرج بايدن بأنه صديق أمريكي رائع ، وأنه الأفضل والأكثر إبداعًا والأكثر نشاطًا، والقادر على هزم ترامب بمساعدة الشعب الأمريكي، مما يشير إلى أن الصراع الانتخابي لم ينته وأن المرشحين سيقفون يدًا بيد لمواجهة ترامب.  

الجريدة الرسمية