الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات الكسح تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع الشرقية | صور

سيارات الكسح تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع الشرقية
سيارات الكسح تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع الشرقية

تقوم سيارات ومعدات الوحدات المحلية بمراكز وقرى محافظة الشرقية، مساء اليوم، بشفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين وأمام المباني الخدمية والحيوية، لتوفير السيولة المرورية للمارة والسيارات. 



أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على استمرار رفع حالة الطوارئ في جميع المراكز والمدن والأحياء، وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظه  لمتابعة ومواجهة أي آثار قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية والتعامل معها فورا لحين انتهاء موجة الطقس السيء والتي قد اعلنت عنها هيئة الأرصاد الجويه وعودة الحياه لطبيعتها.

اقرأ ايضا..سقوط أمطار متوسطة على مدن وقرى الشرقية | صور

 

في ذات الاطارتابع محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ،أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثاره من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بعد التعرض لموجة من الطقس السيئ وسقوط  غزير للأمطار ببعض مراكز ومدن المحافظة .

اقرأ ايضا..أمطار متوسطة في الشرقية والشوارع تتحول لـ«برك مياه» (صور)

وأضاف المحافظ  أن رئاسة  كلاً  من مركز الزقازيق  ومركز ديرب نجم  قامتا بالدفع بسيارات كسح لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة  لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

وكان محافظ الشرقية  قد أصدر تعليمات مشدده لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي ، بتنفيذ أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية. 

اقرأ ايضا..الأمطار تغرق السيارات في شوارع الشرقية.. والمحافظة تعلن الطوارئ (صور)

أكد محافظ الاقليم، أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار .

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067