رئيس التحرير
عصام كامل

علاء نبيل: عقوبات أحداث السوبر ضعيفة.. وتأخير إعلانها علامة استفهام

علاء نبيل نجم الكرة
علاء نبيل نجم الكرة السابق

أكد علاء نبيل نجم المنتخب والمقاولون العرب السابق، أن عقوبات لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، ضعيفة جدا ولم ترتقى للاحداث التى أثيرت فى هذا اللقاء وما بعده من جانب لاعبى الفريقين والتى أقيمت بالإمارات مؤخرا. 

وتعجب نجم المنتخب السابق، من تأخر إعلان العقوبات خاصة أن هذا اللقاء جماهيرى وكان لزاما اتخاذ قرارات فورية عقب تلك الأحداث المثيرة للجدل فى ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

وأوضح أن العقوبات الموقعة بها نوع من التوازن على الناديين مشددا أن هناك أطراف كانوا يستحقون عقاب أشد من تلك القرارات الضعيفة. 

بالأرقام.. الزمالك "نمبر وان" والأهلي "الوصيف" فى غرامات لجنة الانضباط

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصرى لكرة القدم قررت فى اجتماعها، بخصوص أحداث مباراة السوبر التى أقيمت يوم الخميس الماضى بين فريقى الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى ما يلى على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة: 

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم. 

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه. 

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه. 

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاى لاعبى الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما. 

تغريم كل من ناديى الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه. منع السيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.   

الجريدة الرسمية