الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قلوب المحبين توقفت.. لحظة سقوط الدكتور مجدي يعقوب أثناء تكريمه بالإمارات | فيديو

سقوط الدكتور مجدي يعقوب أثناء تكريمه بالإمارات
سقوط الدكتور مجدي يعقوب أثناء تكريمه بالإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، على المسرح خلال تكريمه باحتفالية مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة، والتي أقيمت مساء أمس الخميس، بدولة الإمارات العربية المتحدة.



وسارع الشيخ محمد بن راشد الإنسانية لمساعدة الدكتور مجدي يعقوب، على النهوض بعد تعثره على خشبة المسرح ومرافقته حتى النزول. 

وأثار الفيديو عاصفة من الدعوات، والأمنيات من محبي الدكتور العالمي، حيث تمنى رواد مواقع التواصل دوام الصحة والعافية، واصفينه بـ”فخر مصر وأملها”.

 

 

 

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي قد أعلن عن تبنيه مشروعا إنسانيا جديدا، ونشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد خلالها أنه سيخصص ريع حفل "صناع الأمل" لهذا العام، لمشروع مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر.

 

مجدي يعقوب: أنا زملكاوي.. والمستشفى الجديد بأكتوبر الأكبر من نوعه في العالم وتكلفته 250 مليون دولار

 

مبادرة "صناع الأمل" الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، حفل تتويج أوائل صناع الأمل من صناع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم من خلال مشاريعهم الإنسانية التطوعية، من بين أكثر من 92 ألف صانع أمل عربي شاركوا في نسخة هذا العام من مبادرة "صناع الأمل" تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وللمرة الأولى، سوف يشهد حفل صناع الأمل تبني دعم مشروع إنسانى ليكون مشروع العام الإنساني العربي، وذلك لترسيخ ثقافة العمل الإنساني من خلال توحيد جهود أكبر عدد من الناس لدعم مشروع عربي ذي قيمة إنساني مشتركة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067