الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة والدة جورج وسوف بعد صراع مع المرض

وفاة والده جورج وسوف بعدج صراع مع المرض
وفاة والده جورج وسوف بعدج صراع مع المرض

تلقي الفنان السوري جورج وسوف، صدمة صباح اليوم، بوفاة والدته فرحة متعب الصدي، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وستقام الصلاة على جثمان الراحلة، اليوم في الثالثة عصرا، بكنيسة مار الياس - كفرون رفقة، في سوريا.



ونعي جورج، الكثير من الفنانين، كان على رأسهم، الفنان نانسي عجرم، التى كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

وتقرر إقامة العزاء في صالة الكنيسة، أيام السبت والأحد والإثنين، من الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساء.

 

يذكر أن الانطلاقة الفنية للفنان جورج وسوف كانت  مع المواويل التي مهّدت له طريق الفن. في أحد الأيام غنى جورج في حفلة مدرسيّة موالا كان قد حفظه عن والده.

بعد أن اشتهر جورج وسوف بدأت العروض تنهال عليه في دمشق وهو في بداية العقد الثاني من عمره. وحقق شهرة كبيرة وعرض عليه أن يسافر إلى لبنان وهو لا يتجاوز السادسة عشر من عمره، فوافق على الفور، ويقال أنه قال: "لقد نمت على الأرصفة من أجل فني".

رد مفاجئ من جورج وسوف على شائعة وفاته

بعد ذياع صيته في أرجاء لبنان انهالت عليه الدعوات لإحياء حفلات في المقاهي الليلية والفنادق الفخمة، فما كان من الفنان جورج يزبك إلا أن ضم جورج وسوف ليرعاه وأبدى إعجابه بهذا "الصوت الموهوب" وقد قدم له ألحاناً من ألحانه وكذلك فعل الفنان وديع الصافي.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067