الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إطلاق أعيرة نارية وترويع للمواطنين بأسلحة آلية بميت غمر | فيديو

بلطجية يطلقون النيران ويرهبون المواطنين بميت غمر
بلطجية يطلقون النيران ويرهبون المواطنين بميت غمر

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك، يوتيوب” مقطع فيديو يظهر بعض الأشخاص يحملون الأسلحة الآلية والخرطوش ويقومون بالتعدى على أهالى قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية.



واستغاث ناشر الفيديو بوزير الداخلية اللواء محمود توفيق للقبض على الأشخاص الظاهرة فى الفيديو ويحملون الأسلحة النارية، مشيرا إلى إرهابهم المواطنين وأطلقوا النيران بصورة عشوائية على الأهالى من الأسلحة التى كانت بحوزتهم.

اقرأ أيضا: مدير أمن الدقهلية يقود حملة ليلية مكبرة بشوارع المنصورة | فيديو وصور

وأظهر الفيديو بعض الأشخاص يترجلون من على دراجات نارية ويحملون الأسلحة النارية ويطلقون النيران بصورة عشوائية  لترهيب المواطنين.

الفيديو المتداول: 

وأكد ناشر الفيديو أن الأشخاص الموجودة بالفيديو يقومون بالاتجار فى المواد المخدرة بقرية كوم النور ويحملون الأسلحة النارية الآلية والخرطوش لحماية أنفسهم وبقصد إرهاب المواطنين بالقرية.

وناشد الأهالى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية واللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتدخل لتطهير القرية من مروجى المواد المخدرة والبلطجية والخارجين على القانون حفاظا على أرواح المواطنين.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية أن الفيديو المتداول تحرر عنه المحضر 2007 لسنة 2020 إدارى مركز شرطة ميت غمر، وتم التحفظ على نسخة من الفيديو وجارى التأكد من هوية الأشخاص الموجودين به والعمل على ضبطهم

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067