رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بإطلاق النار على والدته أثناء تجديد حبسه: "غيرتي عليها السبب"

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أقر المتهم بالتشاجر وإطلاق النار على والدته لزواجها من آخر أثناء نظر تجديد حبسه أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنح الساحل، أن والدته استغلت غيابه وتزوجت، مشيرا إلى أنه فعل ذلك لغيرته الشديدة عليها وكرهه أن يلمسها رجل بعد والده.

وقرر القاضي تجديد حبس المتهم وخاله 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق شقة سكنية بإمبابة

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل بقیام أحد الأشخاص بإطلاق أعیرة ناریة من سلاح ناري وبصحبته آخر بحوزتھما سلاح أبیض حال تواجدھما أمام عقار بشارع توفیق حنا بدائرة القسم.

بإجراء التحریات تبین صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبط المتھمين وتبین أنھما كل من “أ. ع.”، 21 سنة، سائق، وضبط بحوزته بندقیة خرطوش ماركة “أرمستون” عیار 12 مم، 5 طلقات من ذات العیار، وخاله “أ. م. ت.”، 36 سنة، سائق، مقیم بدائرة قسم شرطة روض الفرج والسابق اتهامه في 4 قضایا آخرھا 13568 لسنة 2018 الساحل (مخدرات) وضبط بحوزته سلاح أبیض "سیف".

وبمواجھتھما بالتحریات، وما أسفر عنه الضبط أقرّا بحیازتھما للأسلحة الناریة والبیضاء بقصد التشاجر مع كل من: “م. ت.”، 44 سنة، ربة منزل ومقیمة بمحل الواقعة (والدة الأول وشقیقة الثاني) وزوجھا “إ. ف.”، 41 سنة، سائق لاعتراضھما على زواج الأولى من الثاني دون علمھما.

وأقر المتھم الأول بإطلاقه أعیرة ناریة من السلاح المضبوط بحوزته أثناء المشاجرة دون إصابات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

الجريدة الرسمية