الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"ادعم مبادرة جمهور الأهلي" يتصدر تويتر.. ونشطاء: المدرجات تشتاق للمشجعين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر هاشتاج “ادعم مبادرة جمهور الأهلي”، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك لدعوة جماهير الساحرة المستديرة ورؤساء الأندية في مصر لوضع استراتيجية محددة لعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، للظهور بمظهر حضاري يليق بمصر ورياضتها ونادي الأهلي وجمهوره، ومن ثم يأتي بعدها جماهير باقي الأندية.



وطالبت الجماهير بعدد من البنود لتنفيذ هذه المبادرة، من خلال التنسيق بين كل من مجلس إدارة النادي الأهلي والجمهور والأمن بدون تعنت الأمن للجماهير، ومنعهم من التشجيع، وملاحقتهم أمنيا وقضائيا، توفير أدوات التشجيع. 

"الأهلي" يطالب الجماهير بالالتزام التام في مباراة السوبر

وتفاعل رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع الهاشتاج متمنين أن يروا الجماهير تضيء ببريقها مدرجات الملاعب، لتعود روح التشجيع لها مرة أخرى، وعلق أحد الشباب "وحشنا الجمهور وصوته اللي بيهز الملعب، وحشتنا المدرجات تكون مليانة على آخرها زي زمان، وياريت تكون المبادرة دي بداية رجوع الجمهور للمدرج، المدرجات تشتاق لروح المشجعين". 

 

وعلق آخر: نعلم ما نطلبه جيداً ونجدد الثقة في إدارة الأهلي حمل الجمهور على الرؤوس.. الكرة في ملعبكم وأنتم أهل لها.. حق الجمهور هو تشجيع ناديه ودخول كافة أدوات تشجيعه بما يليق باسم مصرنا الحبيبة.. جمهور الأهلي رغم الصعاب والمشاق كان أهلا للمسؤولية.

 

يذكر أن اتحاد الكرة صرح أن ملف عودة الجماهير من أبرز الملفات التي يعمل عليها خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الجماهير مرة أخرى. 

 

يذكر أنه تم منع الجماهير من دخول الملاعب المصرية عقب أحداث مباراة المصري والأهلي عام 2012 والتي أسفرت عن وفاة 72 شهيدا.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067