الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إسماعيل يوسف: نتيجة السوبر تحسم موعد قمة الأهلى والزمالك فى الدوري

قمة الأهلى والزمالك- أرشيفية
قمة الأهلى والزمالك- أرشيفية

أكد إسماعيلى يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن لديه معلومات مؤكدة بأن مسئولي اتحاد الكرة لن يصدروا قرارهم النهائى بشأن تحديد الموعد النهائى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز، والمؤجلة من الجولة الرابعة، قبل انتهاء مباراة الفريقين فى بطولة السوبر المحلى والتى تقام مساء الخميس المقبل.



أضاف إسماعيلى فى تصريحات تليفزيونية، أن نتيجة مباراة السوبر التى تقام الخميس المقبل بملعب محمد بن زايد بالإمارات، ستحسم موعد مباراة الدورى بين الفريقين، وما إذا كانت ستقام فى موعدها المحدد سلفا فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى، أم سيتم تأجيلها لموعد لاحق.

 

إسماعيل يوسف: الأهلي يدخل مباراة القمة مضغوطا بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي | فيديو

 

وكانت الجهات الأمنية وافقت على إقامة مباراة قمة الأهلى والزمالك فى استاد القاهرة والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير الجارى، وتلقت إدارة الأهلى والزمالك خطابات رسمية تؤكد إقامة المباراة على استاد القاهرة بدون حضور جماهيري.

 

 

وكان اتحاد الكرة أعلن أنه تسلم موافقة رسمية من الجهات الأمنية على إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى، يوم 24 فبراير الحالى باستاد القاهرة، وشهدت الساعات الماضية جدلا حول إقامة المباراة بداعى عدم وصول الموافقات الأمنية، إلا أن الأمن حسم الجدل وسلم اتحاد الكرة الموافقة الرسمية خلال الساعات الماضية.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067