رئيس التحرير
عصام كامل

نقيب البيطريين يفتتح مقر النقابة الجديد في الوادى الجديد

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أكد الدكتور خالد العامرى نقيب البيطريين العام، إن النقابة العامة بالتنسيق مع النقابات الفرعية بالمحافظات تواصل تنفيذ الندوات الإرشادية وبرامج التوعية للمواطنين حول الأمراض الوبائية المختلفة التي تصيب الماشية والدواجن، بالإضافة إلى التجريب المستمر للبيطريين لرفع كفاءتهم العملية مهنيا وفنيا، بالتنسيق أيضا مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأضاف العامرى خلال افتتاح مقر النقابة الفرعية للبيطريين بالوادى الجديد اليوم الأحد أن النقابة تسعى إلى رفع بدل العدوى للبيطريين في ظل رفع المعاشات وصرفها بانتظام للأعضاء أصحاب المعاشات فى ظل أن النقابة تضم 72 ألف طبيب بيطرى على مستوى الجمهورية وخلال الثلاث سنوات الأخيرة تم توفير وتجهيز 16 مقرا للنقابات الفرعية وتزويدها بأحدث الأثاثات. 

وأشار إلى أن النقابة تنسق دائما مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية لتوفير فرص عمل للبيطريين والفترة المقبلة سيتم إعادة تشغيل 51 مشروع حيوانات ودواجن يتبع وزارة الزراعة متوقفة منذ عام 1995 ، وإعادة التشغيل سينعكس اثرها على تشغيل البيطريين . 

الوادى الجديد تخصص 8400 فدان لمبادرة زراعة النخيل بمركز باريس

من جانبه قال الدكتور ناجى عوض مدير عام الطب البيطرى بالوادى الجديد ونقيب البيطريين إن مقر النقابة الفرعية حلم تحقق وتكلف ما يقرب من 1.8 مليون جنيه شاملة شراء المقر وتجهيزه، والعمل مستمر من أجل توفير أرقى الخدمات للبيطريين.

الجريدة الرسمية