رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل فتاة على يد والدها بسبب "الفلانتين"

اللواء جمال الرشيدي
اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية

كشفت تحريات المباحث تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لنجلته بالتعدي عليها  بالضرب حتى الموت في شبرا الخيمة عقب شكه في سلوكها عقب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الشبان، بعد أن الأب سمع مكالمة تليفونية بين نجلته وشاب آخر فقام بالتعدي عليها بالضرب نتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها.

 

وأوضح الأب في اعترافاته أنه لم يشعر بنفسه وهو يوسعها ضربا وكان يقصد إخافتها وتأديبها فقط دون أن يقتلها وأخفى الجريمة خوفا من مطاردة الشرطة. 

وكان اللواء جمال الرشيدي مدير امن القليوبية قد تلقى إخطارا يفيد ورود إخطار من مركز شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول طالبة ثانوي  15 عاما جثة هامدة إثر إصابتها  بكدمات بالعين وجروح بسيطة بالوجه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال قيام والد المتوفاة 46 عاما صاحب مصنع ملابس ومقيم ذات العنوان بتعنيفها إثر شكه في سلوكها أثناء قيامها بالاتصال بأحد أصدقائها والتحدث معه للاتفاق على الخروج في الفلانتين حيث كان يأتي الشاب لها أمام المدرسة فاستشاط غيظا وقرر تأديبها وقيامه بالتعدي عليها بالضرب نتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها.

أب يقتل ابنته بسبب وقوفها مع شاب أمام مدرستها في شبرا الخيمة

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية