رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل محمد صلاح يظهر من جديد لإفساد العلاقة بين اللاعب واتحاد الكرة

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر

 من جديد عاد رامى عباس، مدير أعمال نجم المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، ليتسبب فى إفساد العلاقة بين اللاعب ومسئولى اتحاد الكرة، بعد أن علق على انضمام نجم الريدز لتشكيلة المنتخب الأوليمبى خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020، بحسب ما أعلنه شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر فى مداخلة تليفزيونية بأحد البرامج أمس الثلاثاء.

 

رد رامى عباس مدير أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى على تصريحات شوقى غريب، والتى أكد خلالها الأخير بأن محمد صلاح سيكون على رأس قائمة المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020 .

 

وكيل أعمال محمد صلاح يكشف حقيقة موافقته على الانضمام للمنتخب الأوليمبي

 

وجاء رد رامى عباس صادماً للمدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، حيث أكد وكيل أعمال النجم المصرى، على أن نجم الريدز لم يحسم قراره بعد بالمشاركة مع المنتخب المصرى في أولمبياد طوكيو المقبلة.

 

وعلق رامي عباس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: لم يتم اتخاذ أي قرار بعد.

 

وجاء تعليق رامي عباس على تصريحات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، والذي خرج بتصريحات تليفزيونية لبرنامج "نمبر والذى يذاع على قناة "النهار" أمس الثلاثاء أن "محمد صلاح على رأس قائمة المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو 2020".

 

جدير بالذكر أن وكيل أعمال محمد صلاح سبق أن تسبب فى توتر كبير فى العلاقة بين اللاعب ومسئولى مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هانى أبو ريدة بسبب خلافات فى الحقوق التجارية والإعلانية بين رعاة اتحاد الكرة والشركة الراعية لحقوق اللاعب الدعائية والإعلانية قبل سفر الفراعنة للمشاركة فى مونديال روسيا 2018.

الجريدة الرسمية