رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. الكشوف النهائية للمرشحين لانتخابات نقابة المحامين

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت النقابة العامة للمحامين، الكشوف النهائية لأسماء المرشحين لانتخابات النقابة العامة، المقرر إجراؤها في ١٥ من مارس المقبل، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة.

وضمت الكشوف، منصب النقيب العام 18 مرشحا، والإدارات القانونية 16 مرشحا، وشملت محاكم استئناف؛ القاهرة 95 مرشحا، بني سويف 4، أسيوط 10، قنا 9، طنطا 15، الإسماعيلية 8، المنصورة 12، وأخيرا الإسكندرية 7 مرشحين.

الإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات المحامين.. اليوم

وكانت النقابة أغلقت يوم الخميس الماضي، باب التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين، وفصلت فيها، يوم الإثنين الماضي، من خلال اللجنة المختصة، تمهيدا لإعلان الكشوف النهائية، حيث تلقت 17 طعنا على المرشحين تم حجز 16 للحكم وتأجيل طلب إلى جلسة 1 مارس للتصحيح، مؤكدة أنها لم تتلقى سوى طلب تنازل واحد من أحد المرشحين لهذا المنصب.

وتلقت النقابة العامة للمحامين أوراق المرشحين لمنصب نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، في الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير الجاري، وشكلت 3 لجان من الجهاز الإداري للنقابة بمقر النقابة العامة لتلقى أوراق الترشح، بواقع لجنة لتلقى أوراق الترشح للنقيب مقرها قاعة المجلس بمبنى النقابة، ولجنة أخرى على مقاعد دوائر الاستئناف، و ثالثة على مقاعد الهيئات العامة والشركات.

Advertisements
الجريدة الرسمية