الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بفرمان من لجنة الحكام.. منع جهاد جريشة من التعامل مع الإعلام

جمال الغندور وجهاد جريشة
جمال الغندور وجهاد جريشة

قرر المستشار القانونى للجنة الحكام باتحاد الكرة، منع الحكم الدولى جهاد جريشة من الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، بدون الحصول على موافقة كتابية بذلك من رئيس لجنة الحكام جمال الغندور .



وحذر الممثل القانونى للجنة جهاد جريشة من أن الإفصاح لوسائل الإعلام عما دار معه خلال جلسة التحقيق التى خضعها اليوم بمقرإتحاد الكرة .

جهاد جريشة بجلسة التحقيق معه بالجبلاية: "دبحوني"

وخضع جهاد جريشة لجلسة تحقيق بإتحاد الكرة اليوم الثلاثاء بقرار من رئيس لجنة الحكام جمال الغندور بعد هجومه على اللجنة على خلفية إدراجه فى المرتبة الثالثة بالقائمة الدولية للحكام خلال الموسم الحالى وتقدمه بشكوى لمجلس الجبلاية ضد لجنة الحكام ورئيسها .

واستمرت جلسة التحقيق مع جهاد جريشة حوالي ساعتين تناول خلالها جهاد جريشة أسباب الهجوم على لجنة الحكام ونشر صورة من شكواه عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، وأنه يرى الأحق في كونه الأول بالقائمة الدولية، وأن مسئولي اللجنة تسببوا فى استبعاده من مونديال 2022 بوضعه فى المركز الثالث بالقائمة الدولية الأخيرة. 

 

 

وشهد الوسط التحكيمي أزمة بين جهاد جريشة وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بعد وضع اسمه في الترتيب الثالث في القائمة الدولية خلفا إبراهيم نور الدين صاحب المركز الأول وأمين عمر صاحب المركز الثانى، وهو الأمر الذى يصعب جداً معه اختياره ضمن حكام مونديال 2022، وتقدم بمذكرة اعتراض للجنة الحكام واتحاد الكرة واتهم اللجنة بمحاربته ومجاملة أسماء بعينها.    

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067