رئيس التحرير
عصام كامل

جمال حمزة: الدوري لم يحسم لصالح الأهلي.. وهذه رسالتي للاعبي الزمالك

جمال حمزة
جمال حمزة

أكد جمال حمزة، نجم نادي الزمالك السابق، أن مسابقة الدوري المصري لم تنته بعد، رغم تألق الأهلي وابتعاده بالصدارة برصيد 42 من الفوز في 14 مباراة متتالية.

وقال حمزة، في تصريحات إذاعية، “فوز الزمالك أمس على الإسماعيلي هام للغاية معنويا، الأبيض مقبل على خمسة مباريات في  منتهى الصعوبة هذا الشهر، من الممكن ان يحصد الزمالك بطولتين السوبر الافريقي والمصري في فبراير”.

جمال حمزة يتحدث عن مواجهة الزمالك والترجي في "الاستاد"

وأضاف نجم الأبيض السابق، أن التعامل مع المسابقة المحلية كأنها انتهت لصالح الاهلي أمر مرفوض، قائلا “نعم الأحمر قطع مسافة كبيرة وبفارق من النقاط ولكن المسابقة لم تنتهي بعد”.

وعن مباراة الاسماعيلي، شدد جمال حمزة على أن هناك أخطاء يرتكبها لاعبو الزمالك، ولكن الأهم هو حصد الـ3 نقاط والفوز على على أرض الدراويش لأول مرة منذ 14 عام شيء، قائلا “كمشاهدين ومحللين نرى أن المدرب الفرنسي كارتيرون تركيزه الأكبر على السوبر الأفريقي ودوري الأبطال أكثر مع الدوري، و هذا الإحساس منقول للاعبين وهذه نقطة سلبية.

واختتم جمال حمزة تصريحاته قائلا “الزمالك يشارك في 4 بطولات عليه حصد 3 منهم على الاقل، فالدوري ليس مقياسا واكبر دليل على ذلك أداء الأهلي بالدوري المختلف تماما عن ظهوره الافريقي”.

الجريدة الرسمية