رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: الاستثمار في العنصر البشري أهم أولويات الدولة | صور

كلمة الدكتور ممدوح
كلمة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم أن الدولة تولي اهتماما خاصا بتنفيذ برامج لتدريب الشباب لرفع كفاءتهم وتحسين مستوى الأداء وإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية لتطوير منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 جاء ذلك خلال مشاركته افتتاح فعاليات الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية والتي تنظمها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية وذلك في الفترة من “9 - 11” فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

محافظ الشرقية: قروض ميسرة للشباب لتنفيذ المشروعات

 

حضر الفعاليات الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء ناجي شهود الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من شباب المحافظة وذلك بقصر ثقافة الزقازيق.

اقرأ أيضا:

 محافظ الشرقية للشباب: اقتدوا بنماذج المشروعات الاستثمارية الناجحة(صور)

قال المحافظ: إن المحافظة قامت بتنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وتوفير التمويل اللازم لها وذلك في خطتها الاستراتيجية لتدريب العاملين على استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة لضبط منظومة العمل.

أكد محافظ الإقليم أن الشباب هم قاطرة التنمية والدرع الواقي للوطن وترمومتر الأداء لقياس مدى نجاح خطط التنمية التي  تضعها  الدولة مطالبا الشباب بالمشاركة في الدورات التدريبية والاستفادة منها لرفع كفاءتهم وتماشيا مع السياسة التي تنتهجها الدولة بضرورة الاستثمار في العنصر البشري باعتباره أساس تقدم الأمم ونهضتها.

اقرأ أيضا:

 محافظ الشرقية: الشباب ركيزة أساسية لتقدم المجتمع (صور)

 بدأت فاعليات الدورة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها محاضرة للواء ناجي شهود الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية تحدث فيها عن التهديدات والتحديات المؤثرة على الأمن القومي داعيا إلى تحقيق وحدة الجبهة الداخلية وحشد طاقتها خلف القوات المسلحة والشرطة المدنية وتهيئة الشعب لمواجهة الحرب النفسية الرامية لبث الروح الانهزامية في الشعب المصري.

Advertisements
الجريدة الرسمية