رئيس التحرير
عصام كامل

الإعلامية مروة ميمي تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجلها "كريم" | فيديو

الإعلامية مروة ونجلها
الإعلامية مروة ونجلها كريم

كشفت الإعلامية مروة ميمي، مذيعة قناة النهار، أنها تقيم فى منطقة مصر الجديدة وليس فى منطقة الزمالك كما روَّج البعض، قائلة: "ابني كريم طفل، وكان شخصًا يتمتع بالهدوء، وكان يلعب فى نادي الأهلي ثم الزمالك وتم تسجيله فى بتروجيت".

وبكت الإعلامية فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، قائلة: "ابني كان بيلعب مع أصدقائه فى الشقة التى قُتل فيها بلاي ستيشن، وابني لم يُقتل خطأ ولكنه قتل عمد، وحاول الهروب من القاتل ولكنه فشل فى ذلك".

مذيعة قناة النهار مروة ميمي تودع نجلها بكلمات مؤثرة  

وأضافت: "القاتل قال لي قبل خروجه من الشقة مع المباحث سامحيني يا طنط أنا كنت بهزر، واللى حصل فى الواقعة أن القاتل كان بيجرب السلاح الخاص بوالده، وابني هرب ودخل إحدى الغرف بشقة القاتل وحاول يشاهدهم من وراء الباب ولكن القاتل أطلق الرصاص عليه وأصابت ابني فى حاجبه الشمال، وهذا ليس حديثي ولكن هذا حديث زملائه الذين كانوا معه، وتحريات المباحث كشفت أن ابني كان له مستقبل وكان مخطط له، وما حدث ليس قتل بالخطأ، وده ابني الوحيد وعايزة حقه القانوني والأدبي".

وكان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغًا من الأهالي بمنطقة الزمالك، بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق في المنطقة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل شاب يدعى كريم نجل المذيعة مروة ميمي، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه مع أصدقائه داخل إحدى الشقق لقضاء سهرة سويًا، وأثناء مزاحهم بسلاح ناري خرجت طلقة من أحد أصدقائه صوبه فسقط قتيلًا.

وألقى القبض على المتهم وتم ترحيله لديوان قسم قصر النيل للتحقيق معه.

 

 

الجريدة الرسمية