رئيس التحرير
عصام كامل

قبل قرعة ربع نهائي "أبطال أفريقيا".. الرجاء يهنئ مشجعه بالشفاء من السرطان

محمد السيمو مشجع
محمد السيمو مشجع الفريق

حرص نادي الرجاء المغربي، على تهنئة محمد “السيمو” مشجع الفريق بعد شفائه من مرض السرطان، ونشر النادي المغربي صورة للمشجع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب نادي الرجاء في تغريدة مرفقا بها صورة المشجع: ”تلقى نادي الرجاء الرياضي ببالغ البهجة والحبور نبأ شفاء المشجع الوفي، محمد "السيمو".. نشكر الله عز وجل وندعو للمشجع "السيمو" بموفور الصحة والعافية، كما نتمنى الشفاء لكل المصابين بهذا الداء الخبيث”.

جدير بالذكر أن الرجاء المغربي يتواجد في قرعة دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مصر، ويجريها الاتحاد الأفريقي “كاف”، بعد ختام دور المجموعات لهذه المسابقة، مساء السبت الماضي.

وصنفت الفرق المتأهلة إلى مستويين، حيث سيتواجد في المستوى الأول الفرق التي تصدرت مجموعاتها في دور المجموعات وهي مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، فيما يضم المستوى الثاني الفرق الحاصلة على الوصافة في مجموعاتها، وهي الزمالك والأهلي من مصر والوداد والرجاء من المغرب.

الأهلي والزمالك يترقبان قرعة دوري أبطال أفريقيا

وسيتم اختيار ناد من المستوى الأول للعب مع آخر من المستوى الثاني، بشرط ألا يكون الفريقان صعدا من نفس المجموعة لدور الثمانية.

الجريدة الرسمية