رئيس التحرير
عصام كامل

"السياحة" تنظم دورة عن استخدام مواقع التواصل في التسويق| صور

السياحة تنظم دورة
السياحة تنظم دورة للاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي

بدأت غرفة شركات السياحة، اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية عن استخدام منصتى فيس بوك والانستجرام للتسويق السياحى والتى تستمر لمدة يومين تنتهى غدا الإثنين. 

 

وتهدف الدورة التدريبية إلى رفع قدرات الشركات فى التسويق السياحى دوليًا واستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعى فى التسويق.   

 

"السياحة" تحذر الشركات من التعامل مع منشآت غير مرخصة وتسيء لسمعة مصر

 

تأتي الدورة فى إطار الدور الأساسى والمحورى لغرفة الشركات فى تطوير أداء الشركات السياحية وتدريب العاملين فى القطاع على احدث الأساليب ومواكبة اخر التطورات العالمية فى التسويق، ويتم تنظيم الدورة بالتنسيق بين لجنة التدريب برئاسة على المانسترالى ولجنة السياحة الإلكترونية برئاسة محمد فاروق عضوى مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، ويقوم بتقديمها المهندس أحمد صبرى مستشار الغرفة للتسويق الإلكترونى والتحول الرقمى. 

 

يذكر أن الدورة تأتي تنفيذًا لرؤية الغرفة التى تسعى للتحول الرقمى وزيادة الاعتماد على احدث أساليب التسويق العالمى تكنولوجيا للمساهمة فى زيادة أعداد السائحين الوافدين لمصر وصولًا إلى ٢٠ مليون سائح سنويا.

وتتضمن الدورة على التدريب على استخدام تطبيقات تقنية على أرض الواقع على أجهزة الكمبيوتر، وتعليمهم أفضل الطرق لاستهداف العملاء الخارجيين فى مجال السياحة، وكيفية إنشاء رسالة تسويقيه على عدة خطوات لجذب الأنظار إلى مصر وخلق حالة تفاعلية مع المهتمين بجانب الاستفادة من استخدام المنصات الإلكترونية تسويقيًا خاصة وقد وصل عدد المستخدمين لمنصة الفيس بوك إلى ٢. ٩ مليار شخص وهو أكثر من ربع سكان الأرض.

الجريدة الرسمية