رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد تألقه أمام ساوثهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح، لاعب  ليفربول والمنتخب الوطني، اليوم الأحد، الصحف الإنجليزية بعد اكتساح فريق "ساوثهامبتون" برباعية دون مقابل، ليسجل النجم المصري هدفين خلال اللقاء في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب "أنفيلد".

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" و"ميرور" و"ديلي ميل" البريطانية، سجل  اللاعب المصري محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالى، بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.

واحتفلت الصحف البريطانية باللاعب المصري، الذي تصدر صفحاتها اليوم الأحد، تحت عنوان ""كل شىء يشير إلى أن اللقب من نصيب ليفربول"، وذلك بعدما أضاف الريدز 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

يوفنتوس يخطف نجم ليفربول.. اعرف التفاصيل

 بينما أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية ، إلى الفارق الكبير بين ليفربول ومان سيتي الذى ارتفع إلى 22 نقطة ولا يستطيع أى فريق اللحاق بالريدز، وذلك بجانب صورة للاعب المصري محمد صلاح. ومن جانبها سلطت صحيفة  "ديلى إكسبريس"  الضوء على النجم المصرى محمد صلاح وكتبت "حان الوقت لأسلحة صلاح"، وأشارت إلى هدف والكوت الانتصارى لصالح إيفرتون فى الوقت القاتل ضد واتفورد.

الجريدة الرسمية