الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع خالد بشارة رئيس شركة أوراسكوم في حادث سير بالقرب من ميدان الرماية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى خالد بشارة الرئيس التنفيبذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالقرب من ميدان الرماية بالجيزة.



 

وكشفت معاينة  المبدئية لمكان الواقعة أن قائد  السيارة – خالد بشارة- اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالسور الحديدي، ما أدى لتهشم السيارة، ومصرعه، وتم رفع آثار الحادث.

 

من جانبها تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، لكشف ملابسات الحادث الذى أسفر عن مصرع الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، فى حادث تصادم، بمنزل الطريق الدائرى لميدان الرماية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

 

وأشارت التحريات الأولية، إلى مصرع بشارة فى حادث تصادم، وحدوث تلفيات كبيرة فى سيارته التى تحمل لوحات معدنية رقم " د ن 6183 ".

 

من جهة أخرى تشهد المحاور والطرق الرئيسية، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية وسط انتظام الخدمات المرورية والأمنية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

 

وأغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، شارع الهرم جزئيا، بالتنسيق مع الشركة المنفذة لمشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع"، بغرض تنفيذ أعمال نقل مرافق "غاز طبيعى والمتعارضة مع مسار المشروع، ما يضطرها لغلق شارع الهرم جزئياً أمام سينما الهرم فى الاتجاهين دون تعطيل لحركة المرور وتستغرق الأعمال 3 أيام تبدأ الجمعة 31 يناير الجارى، وتنتهى يوم الأحد 2 فبراير المقبل على أن تقتصر فترة الأعمال على الفترة من الساعة 12 منتصف الليل وحتى 5 صباحا فقط.

 

كما أغلقت الإدارة، لمدة أسبوعين كوبرى الجيزة المعدنى جزئيا ليعاد فتحه بشكل كامل يوم الثلاثاء 11 فبراير المقبل، وذلك لصيانة ورفع كفاءة جسم الكوبرى، ومن المقرر أن تنفذ الأعمال على أربعة مراحل، الأولى من منتصف جسم الكوبرى بعرض 7 أمتار مع ترك حارة مرورية للجهة اليمنى و2 حارة مرورية للجهة اليسرى ويستمر العمل لمدة أسبوعين.

 

وانتظمت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، وسط سيولة مرورية أمام قائدى السيارات.

 

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

اقرأ أيضا

 

 غلق جزئي لشارع الأهرام أمام مستشفى الهرم لمدة 3 أيام  

 

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر والطريق الدائرى تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، ولم ترصد الخدمات أي كثافات أو أحجام مرورية.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067