الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مشرفة تعتدي بوحشية على طفلة بدار أيتام في الشرقية | فيديو

أرشيفية
أرشيفية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو تضمن اعتداء مسئولة بدار أيتام (نهر الحياة) الكائنة بالمجاورة الثانية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية على إحدى نزيلات الدار بوحشية باستخدام عصا خشبية قبل أن يتدخل بعض زملائها وإبعادها عنها.



من جانبه أكد مصدر مسئول بمديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية أنه جاري فحص مقطع الفيديو المتداول للتأكد من صحته أو عدمه وإرسال فريق التدخل السريع وإجراء تحقيق فوري للوقوف على حقيقة الموضوع.

 

اقرأ أيضا

تفاصيل تعذيب أطفال دار أيتام مملوكة لزوجة عاطف عبيد 

 

وأشار إلى أنه في حالة ثبوت تلك الانتهاكات سوف يتم تحويل الموضوع بالكامل للنيابة العامة لمعرفة المتسببين لاتخاذ ما يلزم من إيقاف عن العمل أو الفصل بشكل نهائى.

فيما أكد مصدر مسئول بمحافظة الشرقية، أنه لم يتم إخطار محافظ الإقليم الدكتور ممدوح غراب بالواقعة حتى الآن، مشيرا إلى أنه سيتم التأكد من صحتها أو عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتسبب فيها.

 

اقرأ أيضا:

وقف مشرفة دار أيتام بالأقصر بتهمة تعذيب 4 أطفال

 

يذكر أن دور الأيتام بمحافظة الشرقية شهدت خلال الآونة الأخيرة وصلات تعذيب وانتهاكات ووقائع اعتداء جنسي كان أبرزها واقعة ضبط مشرف بدار أيتام بمدينة العاشر من رمضان بعد اعتدائه الجنسي على عشرات الأطفال والذين أقروا ارتكابه وقائع اغتصاب وتحرش بهم أثناء وجودهم في الدار.    

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061