رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن شاكوش:"هات لي فودكا وشيفاز" لمست الوتر الحساس لتعساء الزواج

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش: إن اسم شهرته جاء خلال  لعبه كرة القدم، لافتًا إلى أنه لعب لمدة 4 سنوات في النادي الإسماعيلي، ومنه إلى المصرية للاتصالات، ثم انتقل إلى الداخلية، واختتم مشواره في سمنود.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن تعرضه للظلم في نادي سمنود وراء اعتزال كرة القدم في سن الـ19 عامًا، لافتًا إلى أنه بعد أن  تبخر حلمه في الكرة تحول للعمل في ورشة أحذية، ثم عمل في محل "بلاي ستيشن" يمتلكه شقيقه.

ولفت: إلى أنه كان حريصًا على الغناء في المناسبات وحفلات الزفاف الشعبية الخاصة بأصدقائه وأقاربه وجيرانه، مشيرًا إلى أنه بدأ مسيرته بأغنية "كله ماشي" وانتشرت في البداية في منطقة بولاق، حتي فوجئ وهو بالقرب من كوبري قصر النيل بسماع الأغنية في المراكب النيلية منذ 9 سنوات، حينها كان سعيدًا للغاية، ثم أطلق أغنيته الثانية مع الفنان أحمد مكي "أشكرك".

حسن شاكوش عن التعاون مع محمد رمضان: خطوة جديد وميكس مفاجأة

وعن رسالته من أغنية "هاتلي فودكا وشيفاز"، علق قائلًا: "دست على الوتر الحساس في  العالم كله.. فيه ناس كتير جدًا تعبانة من الجواز مش في الوطن العربي بس بل في العالم كله، وناس كتير بتشتكي من الزواج"، لافتًا إلى أنه كان متزوجًا وانفصل عن زوجته.

وأشار: إلى أنه يخجل من فكرة معاكسة أو مغازلة الفتيات، ولا يرحب بهذا السلوك على الإطلاق، معقبًا: "ما بحبش الإفيه اللي هو خارج أوي علشان أنا ليا أخوات بنات".

Advertisements
الجريدة الرسمية