رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اعترافات عاطل قتل شابا في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى عاطل متهم بقتل شاب في منطقة المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة المرج، حيث أكد أنه في يوم الواقعة، اشتكى له أهل بيته من بيت المجني عليه، بسبب لعب الأطفال وإحداث ضجيج وضوضاء في الشارع.

وأضاف المتهم أنه في البداية بدأوا بالعتاب فتعدى عليه المجني عليه بالضرب فأصابه بجرح سطحي وكدمة أسفل العين اليسرى، مشيرا إلى أنه فور رؤيته دماءه ومع صراخ زوجته لم يتمالك نفسه وأصر على الانتقام، فتوجه إلى منزله وأحضر فرد خرطوش، ثم صوبه تجاه  رأس المجني عليه فأراده فتيلا.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه لذكر في منتصف العقد الرابع من العمر توفي نتيجة اصابته بطلق خرطوش في الراس احدث فتحتي دخول وخروج وتهتك بقاع الجمجمة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة المرج مفاده تلقى إشارة من مستشفى المطرية التعليمي باستقباله أحمد س ،  34  سنة، عاطل ، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله المستشفى.

إحالة أوراق عامل قتل صديقه بالشرقية إلى مفتى الجمهورية

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة جاره ، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم شرطة المرج من ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12مم " المُستخدم في ارتكاب الواقعة ، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

الجريدة الرسمية