الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إقصائها من "ذا فويس".. الطفلة هايدي ترد على لجنة التحكيم بـ"فكروني" | فيديو

هايدي محمد
هايدي محمد

علقت الطفلة هايدي محمد، على إقصائها من برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز"، أن حالتها النفسية لم تتأثر بعد إقصائها من البرنامج، لا سيما بعدما سعدت بالاتصالات التي تلقتها بهدف دعمها وتشجيعها على مواصلة الغناء، لافتة إلى أن والدتها هي التي اكتشفت موهبتها الغنائية.



وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، تقديم عمرو عبد الحميد، إلى أنها فوجئت بعدم الحصول على أصوات لجنة التحكيم بعد غنائها بشكل جيد، لافتة إلى أن صوتها كان يستحق أن تحصل على أصوات أعضاء اللجنة الثلاثة، معقبة: "كانت حاجة تزعل جدا واتصدمت إن محدش لف لي وزعلت جدًا".

سر غضب النشطاء من حذف "ذا فويس كيدز" فيديو هايدي محمد

 

وأكدت: أنها لن تتوقف عن الغناء، وستستمر في مجال الفن، ولن تتوقف أبدًا، مشيرة إلى أن حالة الحزن والبكاء التي سيطرت عليها بعد قرار لجنة برنامج "ذا فويس كيدز" انتهت.

وأعربت عن حبها لكوكب الشرق أم كلثوم، وغنت لها أغنية "فكروني" على الهواء.

وكان البرنامج قد تعرض لهجومٍ شديد، على مدار الساعات الماضية، بعد خروج هايدي محمد، رغم إشادة الجمهور بصوتها، حيث علقت المطربة شذا على صوت هايدي في تدوينة لها عبر الفيس بوك قائلة: "البنوتة دي صوتها يجنن وقفتها كلها حرفية مع إنها 12 سنة، يعني لسه صغيرة وصوتها لسه ما اكتملش وبالروعة دي، تفتكروا دي بعد 10 سنين هيكون صوتها عامل إزاي".

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062