الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فتح طريق كوبرى محرم بك الإسكندرية

فتح طريق كوبرى محرم بك بالاسكندرية
فتح طريق كوبرى محرم بك بالاسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية ، اليوم الأحد، فتح طريق كوبرى محرم بك بالإسكندرية، وسط المحافظة عقب الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح به.



 

وكثف رجال الأمن والمرور من تواجدهم بالطريق لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة، وعودة الحياة مرة أخرى لطبيعتها .

 

 

 

وكان قد كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، خلال تفقده كوبري محرم بك بعد الانتهاء من أعمال إصلاحه، اللواء محمد القاضي مدير إدارة المرور، بفتح حارة الكوبري التي تم إصلاحها، مشيرا إلى أن أعمال الإصلاح تمت في أقل من ٢٤ ساعة باستخدام المواد اللازمة، وتم وضع العلامات الاسترشادية  المرورية المضيئة اللازمة، لإعلام المواطنين.

على الصعيد ذاته، شدد المحافظ على الجهات المعنية بضرورة ترميم كافة الحفر بطول الكوبري، لحين البدء في أعمال رفع كفاءة الكوبري بالكامل.

محافظ الإسكندرية: فتح كوبري محرم بك صباح غد بعد إصلاح الهبوط (صور

وشهد صباح أول أمس الخميس، هبوط جزئي بكوبري محرم بك وسط المدينة، بالاتجاه من كارفور لمنطقة الشاطبي، وعلى الفور انتقل محافظ الإسكندرية للموقع، وكلف كافة الجهات المعنية بضرورة الانتهاء من أعمال إصلاح الهبوط الجزئي بكوبري محرم بك وسط المدينة، خلال ٢٤ ساعة، وعمل التحويلات المرورية اللازمة ، وكذا تشكيل لجنة هندسية وإعداد الدراسة اللازمة للبدء في عمل صيانة كاملة للكوبري لمنع تكرار الحادث مرة أخرى حفاظا على أرواح المواطنين.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061