رئيس التحرير
عصام كامل

حى الهرم يفوز بالمركز الأول في الرد على منظومة الشكاوي بالجيزة

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة فوز حي الهرم بالمركز الأول في الرد على الشكاوى المرسلة على البوابة الإلكترونية حيث حصل الحى علي نسبة ٩٩% من إنجاز الرد، وبلغ إجمالي عدد الشكاوى المرسلة للحي ٣٦٢٣ شكوى، منها ٢٠٩٩ شكوى فردية، و ١٥٢٤ شكوى جماعية.

وأوضحت المحافظة أنه بلغ عدد الشكاوى المنفذة ٣٥٩٢ شكوى أي بنسبة ٩٩٪، حيث لم يتجاوز الرد على اي شكوى مدة ٢٢ يوم.

وعلى جانب آخر قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إحالة مسئولي الرد على الشكاوى الواردة من مواطني المحافظة إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء، بأحياء الطالبية والعمرانية وشمال الجيزة، وجهاز رعاية وتشغيل الشباب للتحقيق وذلك للتقاعس في بحث الشكاوى الواردة لهم من خلال المنظومة وعدم الرد عليها خلال المدد القانونية المحددة.

ومنح محافظ الجيزة مهلة ٧٢ ساعة للانتهاء من فحص جميع الشكاوى المعلقة والرد على المنظومة بالإجراء المتخذ، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الجيدة لمنظومة الشكاوي لبحث كافة شكاوى المواطنين في مختلف المجالات والتعاون مع مدير منظومة الشكاوي بالمحافظة للوصول للنسبة المستهدفة.

اقرأ أيضا: محافظة الجيزة توقع أول عقد تصالح فى مخالفات البناء بالهرم بقيمة 370 ألف جنيه| مستند

وأشارت إلى حصول حى الهرم على المركز الأول على مستوى الأحياء لسرعة الاستجابة في التعامل والتصدى لمخالفات البناء والرد على وحدة المتغيرات المكانية بما تم اتخاذه، فيما حصل مركز ومدينة البدرشين على المركز الأول على مستوى المراكز والمدن من خلال التعامل مع مخالفات المباني.

 

الجريدة الرسمية