رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغردقة تستضيف منافسات "توب موديلز" بمشاركة 65 عارضة أزياء | صور

ملكات الجمال
ملكات الجمال

تستضيف مدينة الغردقة، مسابقة "توب موديلز" وسط منافسة قوية بين 65 عارضة أزياء من مختلف القارات على مدار 10 أيام، بحضور جماهيرى كبير من السائحين الأجانب والمصريين.

 

وأشارت حبيبة الشاعر، مسؤول التنظيم للمسابقة، إن التصفيات النهائية لاختيار أفضل "توب موديلز" فى المسابقة، تشمل تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية، وعروض أزياء مختلفة، بينها (ملابس البحر والسهرة والملابس الوطنية لكل دولة وقياسات الوزن والطول)، والتفاعل مع باقى المشاركات، ورد الفعل فى المواقف المختلفة، وإجادة اللغات.

 

ومن المقرر وضع صور الفائزة باللقب على أغلفة عدد من المجلات والتسويق لعدة منتجات وماركات عالمية للملابس والإكسسوارات، لافتة إلى أن لجنة المُحكمين تتكون من عارضات أزياء شهيرات وصحفيين وإعلاميين ومتخصصين وملكات جمال من عدة دول.

 

وأشار سعيد عتيق، مدير عام المجموعة المستضيفة للمهرجان، أن هذه النوعية من المهرجانات تهدف لتنشيط السياحة فى المدن التى تقام بها، وهذه المسابقة تعد دعاية مباشرة للسياحة فى البحر الأحمر دون أى تكاليف مالية، لوجود عدة قنوات تليفزيونية ومجلات متخصصة وصحفيين يغطون هذه المسابقات والمهرجانات، ويتم وضع المعالم السياحية لهذه المدن التى استضافت الحدث على أغلفة المجلات المتخصصة.

 

واشار الى أن الفن يمثل القوة الناعمة لترويج للسياحة، والتأكيد على ما تتمتع به مصر من أمان وطقس ومنشآت سياحية رائعة.

 

اقرأ أيضا: 

ملكات جمال القارات يرقصن فرحا في الغردقة (فيديو وصور)

 

ومن المقرر تنظيم جولات سياحية للمشاركين، بهدف زيارة المناطق الأثرية، والقيام برحلات بحرية وسفارى صحراوية، وجولات فى عدد من المنتجعات السياحية داخل الغردقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية