رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "المصرية للمطارات": مواصلة خطط التطوير على رأس أولوياتي

الطيار عادل محجوب
الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات

أكد الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات الجديد، أنه سيعمل على السير على خطى التطوير التي بدأها رؤساء الشركة السابقين، خاصة أن الشركة وصلت إلى مكانة متميزة في صدارة قطاع الطيران المدني.

وأضاف رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن قطاع الطيران المدني يتسم بمعاييره العالمية ويعتمد على القوى البشرية المدربة على أسس علمية، ونهدف الوصول الي مصاف المطارات الدولية المتقدمة.

وزير السياحة والآثار يبحث مشاكل ٧٠ من المستثمرين

وأوضح أنه يهدف إلى الوصول إلى الوصول بالشركة المصرية للمطارات إلى المكانة التي تستحقها، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في توفير بيئة عمل مناسبة لكل إنجاز نسعى لتحقيقه.

 يذكر أن المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أصدر قراراً بتكليف الطيار عادل محجوب قائماً بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والعضو المنتدب، وتكليف الطيار وائل النشار للقيام بأعمال وظيفة مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية لشئون سلامة المطارات.

كما أصدر محروس قراراً بتكليف المحاسب مجدي إسحاق عازر للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والعضو المنتدب، وتكليف المهندس أحمد فوزي للقيام بأعمال وظيفة مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية لشئون المطارات.

الجريدة الرسمية