رئيس التحرير
عصام كامل

حمادة صدقي عن رحيله من الهلال بسبب الأهلي: "شيء لا يصدقه عقل"

حماده صدقي المدير
حماده صدقي المدير الفني الجديد لنادي سموحة

سخر حمادة صدقي المدير الفني الجديد لنادي سموحة، من الأنباء التي ترددت عن أنه ترك تدريب الهلال السوداني بسبب المواجهة التي ستجمعه مع الأهلي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال صدقي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "إذا كان الأمر مرتبطًا بالأهلي فكان الأجدر بي الاستمرار مع الهلال ".

وواصل: "هذا حديث مثير للسخرية، وإذا كان هذا هو تفكير من يردد ذلك فاعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح".

وصرح أشرف الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من حمادة صدقي المدير الفني للفريق، يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للنادي السوداني، مؤكدا أنه تفاجأ بهروب المدرب إلى مصر يوم السبت الماضي، عقب مباراة النجم الساحلي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، دون علم مجلس النادي السودان، مشددا على أن هروب حمادة صدقي إلى مصر يبدو مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الهلال السوداني: الأهلي المصري وراء هروب حمادة صدقي من تدريب الفريق

واعتمد مجلس إدارة سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، تشكيل الجهاز المعاون لحمادة صدقي المدير الفني الجديد للفريق، حيث كانت مباراة اليوم أمام حرس الحدود التي انتهت بالتعادل السلبي هي الأخيرة لحسام حسن.

ويضم الجهاز الفني كلا من: أحمد عبد الفتاح، خميس جعفر مدربين، أحمد ناجي مدربا لحراس المرمى، الإنجليزى واين رويال مخططًا للأحمال، محمد عبد الجواد طبيبا، مفيد خليل إخصائي تأهيل، عبد البارى المليجي مديرا إداريا، عادل محجوب إداريا، عمرو اسماعيل مديرا لشئون اللاعبين.

الجريدة الرسمية