الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محامي نانسي عجرم يكشف تفاصيل عرضها على الطب الشرعي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

قال  "جابي جرمانوس"، محامي الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم: إن المسدس الذي أطلق منه فادي الرصاص من نوع "غلوك - Glock" رَشَقي، مشددًا على أنه لم يكن هناك أي شخص شارك موكله في تصويب الطلقات كما يشيع البعض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، لافتًا إلى أن تقارب المسافة بين فادي والقتيل والتي لم تتعد المتر أو المترين جعلت الرصاص يخترق جسده من كل الاتجاهات.



أضاف المحامي جابي جرمانوس أنه تم إخضاع نانسي عجرم بالفعل للطبيب الشرعي مجددًا وأعاد الكشف على الجرح الذي أصابها يوم الحادث، وعن الشظايا قال: "لا يوجد ما يتم إخفاؤه ونانسي روت كل ما حدث معها يوم الحادث مع الإفادة الأولية من فادي الهاشم وخضعت جثة القتيل للطبيب الشرعي وما يقال إن الرصاص الذي أطلقه فادي من مسدسه لا يصدر عنه شظايا أمر لا يزال قيد التحقيقات ولا يمكن لأحد الكشف عنه في الوقت الحالي".

وتابع "الكاميرات رصدت كل شيء حدث في تفاصيل الحادث وعائلة القتيل (ضحية) فعل ابنهم الذي ارتكب جُرمًا بحقنا وللأسف هناك من يحاول استغلالهم".

وجدد "غابي"، التأكيد على أن نانسي عجرم وزوجها ليسا على صلة بالقتيل ولم يكن بينهم سابق معرفة من قبل لا من قريب أو من بعيد، متابعا: "ليس من المعقول أن يكون شخص له حق مادي لدى آخر ويذهب لطلبه فجرًا وهو يحمل سلاحًا وملثمًا".

 

سارة نخلة تهاجم نانسي عجرم بسبب مقتل سارق منزلها: "سوري غلبان إدوله فلوسه"

 

واختتم "مسألة تعاطف نانسي عجرم مع أهل القتيل إنسانيًا لا يفيدني في شيء لدي عمل قانوني أريد إنهاءه على أكمل وجه ولا مجال للعاطفة لدي".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067