رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. نجيب ساويرس يفتتح حديقة ZED بالشيخ زايد | صور

فيتو

افتتح المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز العالمية، حديقة  ZED park تزامنا مع بداية العام الجديد. 

وتقع الحديقة على مساحة 65 فداناً وتسعى أورا من خلال هذا المشروع إلى تقديم مفهوم السكن بجانب الحدائق العامة لأول مرة في مصر في قلب مدينة الشيخ زايد، كما تقدم حديقة ZED تعريفا جديدا لمفهوم الحديقة الترفيهية من خلال إطلاق منصة ZED Park Presents الترفيهية.

 

وتساعد منصة "ZED Park Presents” الترفيهية على تحويل الحديقة إلى مقصد جذاب لمحبي الموسيقى والترفيه من خلال تنظيم عدد من الفاعليات للمرة الأولى في مصر مثل ملاهي Winter Wonderland الشهيرة والتي يبدأ تشغيلها رسميا بالتزامن مع أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط وهو مهرجان الشرق الأوسط للموسيقى M.E.M.E.

 

وخلال حفل الافتتاح، قال المهندس نجيب ساويريس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورا ديلفوبرز العالمية: "يعد هذا الافتتاح بمنزلة رحلة طال انتظارها ولكننا متحمسون للغاية لإزاحة الستار عن حديقة ZED  التي تستضيف مجموعة من الفعاليات في مختلف المجالات مثل الرياضة والترفيه. فنحن في أورا نركز دائماً على تقديم شيء جديد، مفهوم مختلف يمكن للمجتمع الاستفادة منه والتمتع به، نحن متحمسون للغاية لفتح أبواب ZED Park رسميا أمام الجمهور، كما نتطلع إلى الترحيب بجميع سكان مدينة الشيخ زايد في  ZED Park.

 

وتقدم Winter Wonderland" بالتعاون مع The Alchemy Project وكالة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط والتي من المقرر افتتاحها رسمياً في 10 يناير الحالي، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الجذابة ومن بينها حلبة مفتوحة للتزلج على الجليد، لعبة الكاروسيل، الأرجوحة الدوارة وألعاب كرنفالية لا نهاية لها بالإضافة إلى العجلة الدوارة والتي يصل  قطرها إلى 45 متراً وستكون متاحة مع نهاية شهر يناير.

وسيتم توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمشروبات، وتستمر تجربة ملاهي "Winter Wonderland" الرائعة حتي نهاية شهر فبراير.

الجريدة الرسمية