رئيس التحرير
عصام كامل

صدمة في توتنهام بسبب غياب هاري كين

توتنهام
توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الخميس، أن إصابة هاري كين، قائد الفريق ومنتخب إنجلترا، ستبعده عن الملاعب  حتى أبريل  المقبل.

 

وتأكد غياب قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم هاري كاين عن الملاعب حتى أبريل المقبل، بعدما كشف نادي توتنهام، الخميس، عن حاجته إلى جراحة لمعالجة تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر.

 

وكان المهاجم كين قد تعرض لإصابته عندما كان يحاول التسديد خلال خسارة فريقه ضد ساوثهامبتون يوم رأس السنة في الدوري الإنجليزي .

محمد صلاح يتفوق على ميسي وهاري كين في قائمة الأعلى سعراً في العالم

وأكد نادي توتنهام في بيان : "بعد تقييم مستمر من طاقمنا الطبي على مدى الأسبوع الماضي، نؤكد أن هاري كاين سيخضع لجراحة لمعالجة تمزق في وتر العضلات الخلفية لفخذه الأيسر، و قرار إجراء الجراحة لا يتوقع أن يؤثر على الإطار الزمني لفترة غياب قائد منتخب إنجلترا، مع توقع عودته إلى التمرين في أبريل" .

 

 

 

وأشارت تقارير صحفية اليوم، أن غياب كاين يعد ضربة كبيرة لفريق توتنهام ومدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يأمل في عودته في شهرفبراير.

 

ويغيب كين عن أكثر من مباراة صعبة لتوتنهام، أبرزها ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيغ الألماني ومواجهات محلية ضد مانشستر سيتي، تشليسي ومانشستر يونايتد.

الجريدة الرسمية