الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خالد النبوي يواصل متابعة "يوم وليلة" لليوم الثالث على التوالي | صور

النجم خالد النبوي
النجم خالد النبوي

 يواصل الفنان خالد النبوي متابعة ردود فعل الجمهور حول فيلمه الجديد "يوم وليلة"، لليوم الثالث على التوالي، حيث فوجئ الجمهور أمس "الأربعاء" بوجود "النبوي" معهم داخل قاعة سينما نايل سيتي في حفل السادسة مساء، ثم شاهد الفيلم أيضا مع رواد سينما جلاكسي في حفل التاسعة مساء، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.



 وكان النبوي شاهد الفيلم أمس في سينما كايرو فيستيفال وسينما سيتي ستارز، وطلب منه الجمهور خلاله منه بضرورة الاستمرار في تقديم نوعية الاعمال التي يقدمها، وقالوا له "اوعى تعمل حاجة عكس اللي أنت بتعمله"، بينما قال لهم "خالد": "هفضل أعمل اللي أنا مصدقه طول ما أنا لاقي جمهور زيكم ". 

يشار إلى أن الفيلم كان قد بدأ عرضه رسميا الإثنين الماضي، فيما أقيم العرض الخاص يوم الأحد الماضي بمول مصر، وذلك بحضور نجوم وفريق عمل الفيلم بجانب النقاد والصحفيين والإعلاميين ولفيف من الشخصيات العامة.

خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع في العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" | صور

 يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067