رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد كمال الأجسام يكرم أبطال واقعة التحرش فى المنصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى للعبة على تكريم أبطال كمال الأجسام، الذين قاموا بإنقاذ فتاة المنصورة، والتي حدثت منذ أيام وقامت وسائل الإعلام المختلفة بنشر الواقعة، ولم يتحدثوا عن أنهم من ممارسي لعبة كمال الأجسام، وحققوا بطولات على المستويين المصري والقاري ويتمتعون بأخلاق حميدة.

وأكد "فهيم" في كلمته قبل تكريمهم بمقر الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أن ليس بجديد من نخوة الشعب المصري في الدفاع عن بناتنا "أمهات المستقبل" وأضاف :”ما قاموا به ليس بجديد بمنع المتحرشين عن بناتنا كما أن لاعبي كمال الأجسام والذين يثبتون كل يوم أنهم رجال من نوع نادر وأن الرياضة تسمو بالنفس الرياضية”.

اقرأ أيضا:

اللاعبون العرب الفائزون بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا | إنفوجراف  

وأوضح أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام كان حريصا على تكريم هؤلاء الأبطال باعتبارهم القدوة لكل شباب مصر، وأن ممارسة الرياضة وخاصة كمال الأجسام تصَنع رجالا يقدرون المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتقهم.

ومن جانبه قال المحاسب أحمد الشامي نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام:” إننا فخورون بهؤلاء الأبطال أصحاب الأخلاق الرفيعة وهذا ليس بجديد على أبناء اللعبة المخلصين والذين يصنعون الشكل الحقيقي للاعب كمال الأجسام وليس كما صورها البعض بتشويه صورته وإظهاره بشكل غير لائق وأعتقد أن الرسالة وصلت للجميع، ونحن فخورون بهؤلاء الشباب ََوالذين سنسعد دائمآ بتكريمهم لنرفع شعار جديد أن الرياضة تساهم في سمو النفس البشرية، وتزيد من الأخلاق الذي دعت لها كل الأديان السماوية”.

وقدم المكرمون شكرهم العميق للأب الروحي للعبة الدكتور عادل فهيم وأكدوا أنهم سيكونون دائما بجانب الحق، وقالوا :”سنظل أوفياء لهذا الوطن وندعو جميع شبابنا إلى الأخلاق الحميدة ولاداعي لظاهرة التحرش والتي شوهت صورة الشباب وأن ديننا الحنيف يدعو إلى الفضيلة والأخلاق أسوة برسول الإنسانية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

وأسماء المكرمين من أبطال كمال الأجسام أبطال واقعة تحرش فتاة المنصورة هم: سلامة أحمد سلامة أحمد، محمد إبراهيم محمد صالح، عمر عبد العاطي المآسي، مصطفى محمود أحمد أحمد حسن، مصباح محمد عبد المقصود أبو موسى، إسلام محمد أحمد على، محمد عبد العاطي المرسي

Advertisements
الجريدة الرسمية