رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس بيت العائلة بملوي: المسلمون والأقباط في رباط رغم أنف الحاقدين| فيديو

فيتو

قال الشيخ محمد صابر جمعة، رئيس بيت العائلة المصرية بملوى جنوبي المنيا، أن أهل وشعب ملوي في رباط إلى يوم الدين، ولا يستطيع أحد أن يفرق بينهم ، فجميعنا خلقنا من آدم و حواء ولا فرق بينا على الإطلاق رغم أنف الحاقدين على مصر وعلى وحدتنا.

جاء ذلك أثناء زيارة وفد بيت العائلة المصرية بملوى لكنيسة ماري مرقس للأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث استقبل الوفد الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين.

 

اقرأ ايضا: 

بالصور.. «التعايش وقبول الآخر» ندوة نقاشية بسمالوط في المنيا

 

وضم الوفد كلا من: الشيخ نصر محمد مقرر لجنة الخطاب الديني والقس "أوغسطينوس إيليا" نائب بيت العائلة المصرية وطلعت محمد عبد المقصود مقرر لجنة الثقافة الأسرية ، و جمال فؤاد، و أحمد سمير والي ، وطه والي، محمد عبدالحفيظ عبدالرحمن، فتحي عبدالوهاب، علاء عرفان، وباقي أعضاء بيت العائلة المصرية. 

 

وعلي هامش الزيارة، أكد الشيخ نصر محمد مقرر لجنة الخطاب الديني، أن المصريين مسيحيين ومسلمين نسيج وطني واحد يعملون من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.

 

وتوجه الوفد إلى كنيسة العذراء الصاغه للأقباط الأرثوذكس ، ليستقبلهم القس مكسيموس راعي الكنيسة، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.

 

 

 

 

 

 

 
الجريدة الرسمية