الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة من مي حلمي لجمهورها فى أول ظهور لها بعد عملية الإجهاض

مي حلمي
مي حلمي

وجهت مي حلمي، المذيعة بالراديو، رسالة لجمهورها، فى أول ظهور لها بعد عملية الإجهاض التى أجرتها  منذ يومين، والتى تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفي. 



 

وقالت "مي" فى تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" : "شكرا لكل الناس اللي سألت عليا انتو عيلتي التانية والله خرجت من العمليات يوم الخميس ودلوقتي احسن شوية وماتزعلوش لو غبت عنكم مابقدرش امسك التليفون كتير دعواتكم ليا".

 

 

وكان المطرب محمد رشاد أعلن لجمهوره خبرا صادما، مساء أمس الجمعة، بشأن زوجته الإعلامية مي حلمي بعد مرورها بأزمة صحية بأحد المستشفيات خلال الأيام الماضية.

 

ونشر محمد رشاد صورة جمعته بزوجته مي حلمي عبر "فيسبوك" معلنا فيه إجهاضها، وكتب قائلًا: «ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة».

 

 

يذكر أن مي حلمي قد احتفلت بزفافها على الفنان محمد رشاد في 23 مارس الماضي في سرية تامة، وبعيدا عن وسائل الإعلام، ولم يكشفا عن أي تفاصيل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط، وكان الزفاف مفاجأة لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من انطلاقه.

 

اقرأ أيضا: 

مي حلمي تنشر صورة لها من الشلالات: بكرة نلف الدنيا

 

وكانت واقعة إلغاء حفل زفاف مي حلمي، ومحمد رشاد، استحوذتْ على اهتمام نشطاء مواقع التّواصل وقتها، وتعدّدتْ الأقاويل حول الأسباب، التي دفعتهما لإلغاء الحفل، ففريق روّج لحديث العروس بشكل غير لائق مع عريسها، بينما أكّد آخرون، أنّ الإعلامية الشّابّة، سخِرتْ من إحدى قريبات رشاد، بالإضافة إلى إشاعات عن رفض أسرة العريس التّوقيع على قائمة المنقولات الزّوجيّة، وغيرها.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067