رئيس التحرير
عصام كامل

إيهاب جلال: الفوز على سموحة بالدوري يعطي دفعة قوية للاعبين | فيديو

إيهاب جلال مدرب المصري
إيهاب جلال مدرب المصري

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري، عن سعادته عقب نهاية مباراة اليوم بين المصري وسموحة والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل، مشيرا إلى أنه سيعطي دافعًا كبيرًا للاعبين في المباريات القادمة، مضيفًا أن الفوز جاء في الوقت المناسب تمامًا ليمنح الفريق ثلاث نقاط غالية كان في غاية الحاجة إليهم للاقتراب كثيرًا من المربع الذهبي.

وأشار إيهاب جلال في تصريحات، خاصة للمركز الإعلامي بالنادي المصري، إلى  أن التوفيق لازم المصري خلال مباراة اليوم فكان الفوز، مشيرًا إلى أن التوفيق كان قد جانب الفريق خلال المباريات الأربع التي خسرها بالدوري، والتي لم يكن يستحق فيها الخسارة على الإطلاق.

وأبدى الكابتن إيهاب جلال سعادته البالغة بالروح القتالية لدى اللاعبين على مدار شوطي المباراة، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد فلا يوجد فارق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي، مشيدًا بالروح القتالية التي كان عليها اللاعب أحمد ياسر حتى وهو على مقاعد البدلاء.

 

 

المصري يخطف فوزا قاتلا من سموحة في الدوري

وعن هدف محمود وادي في مباراة اليوم، أكد إيهاب جلال أن الهدف جاء تتويجًا لمجهودات وادي خلال الفترة الماضية، والتي بذل فيها اللاعب مجهودًا كبيرًا في قيادة هجمات المصري بصحبة زميله أوستين أموتو، مشيدًا كذلك بالمستوى الطيب الذي ظهر به الثلاثي عمر كمال عبد الواحد وعمرو موسى وفريد شوقي والذين بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الشوطين.

كما أعرب إيهاب جلال عن سعادته بالمستوى المتميز للاعب أحمد عادل ميسي خلال الفترة التي شارك فيها والتي أسهم خلالها في احتساب ركلة جزاء للمصري نتيجة عرقلته داخل منطقة الجزاء.

 

الجريدة الرسمية