رئيس التحرير
عصام كامل

سيد عبد الحفيظ: ناد مصري يحاول تعطيل قيد كهربا بالأهلي

كهربا
كهربا

فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن بمحاولة نادي مصري تعطيل قيد كهربا بقائمة الفريق يناير الجاري.

وكشف عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية أن هناك ناديا مصريا رفض ذكر اسمه قام  بإدخال أوراق مزيفة خاصة بتعاقد كهربا معه بغرض تعطيل قيده بصفوف الاهلي ١٥ يوما خاصة أنه تبين عدم صحة تلك الأوراق مما يعني وجود الغرض بتعطيل قيده.

تعرف على موعد إتمام قيد "كهربا" والظهور الأول له بقميص الأهلي

وأضاف مدير الكرة بالاهلي: نجح اتحاد الكرة في كشف الأمر وتبين أن الأوراق مزيفة لكن عليه الإعلان عن اسم النادي ومعاقبته كما تنص اللوائح لانه يجب أن يعاقب النادي الذي يقدم على فعل هذا الأمر طالما أوراقه مزيفة. 

يذكر أن  اتحاد الكرة خاطب نظيره البرتغالى لإرسال البطاقة الدولية المؤقتة للاعب، والتى شارك بها فى مباريات فريقه السابق "أفيس البرتغالى"، إلا أن الإتحاد البرتغالى لم يرد بسبب إجازة الكريسماس.

ومن المؤكد وصول البطاقة الدولية للاعب لاتحاد الكرة صباح غدا الخميس، ليتم إنهاء إجراءات قيد اللاعب بقائمة النادي الأهلي، ويصبح من حقه المشاركة في مباريات فريقه الجديد محليا وأفريقيا، بعد قرار الجهاز الفني بتسجيل كهربا في القائمة الأفريقية.

وبات من المؤكد أن يظهر كهربا رسميا بقميص النادى الأهلى فى مباراة نادى مصر يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز، على أن يكون ظهوره الأفريقى الأول بقميص الأحمر أمام بلاتنيوم بطل زيمبابوى فى لقاء الفريقين يوم 11 يناير الجارى على ملعب الأخير.

الجريدة الرسمية