السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موعد إتمام قيد "كهربا" والظهور الأول له بقميص الأهلي

محمود كهربا مع أمير توفيق بعد التوقيع للأهلى
محمود كهربا مع أمير توفيق بعد التوقيع للأهلى

كشف مصدر باتحاد الكرة عن السبب الحقيقى وراء تأخر قيد لاعب الأهلى الجديد محمود عبد المنعم كهربا بقائمة الفريق، على الرغم من فتح باب القيد للانتقالات الشتوية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.



وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ”فيتو”، أن اتحاد الكرة خاطب نظيره البرتغالى لإرسال البطاقة الدولية المؤقتة للاعب، والتى شارك بها فى مباريات فريقه السابق "أفيس البرتغالى"، إلا أن الإتحاد البرتغالى لم يرد علينا بسبب إجازة الكريسماس.

 

اتحاد الكرة يخاطب نظيره البرتغالي لإرسال البطاقة الدولية لـ"كهربا"

 

وأشار المصدر إلى أنه من المؤكد وصول البطاقة الدولية للاعب لاتحاد الكرة صباح غدا الخميس، ليتم إنهاء إجراءات قيد اللاعب بقائمة النادى الأهلى، ويصبح من حقه المشاركة فى مباريات فريقه الجديد محليا وأفريقيا، بعد قرار الجهاز الفنى بتسجيل كهربا فى القائمة الأفريقية.

 

وبات من المؤكد أن يظهر كهربا رسميا بقميص النادى الأهلى فى مباراة نادى مصر يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز، على أن يكون ظهوره الأفريقى الأول بقميص الأحمر أمام بلاتنيوم بطل زيمبابوى فى لقاء الفريقين يوم 11 يناير الجارى على ملعب الأخير.

 

 

وكان الأهلى أعلن رسميا ضم محمود عبد المنعم كهربا فى صفقة انتقال حر لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده رسمياً مع أفيش البرتغالى بشكل ودى بعد دفع الشرط الجزائى وقيمته 400 ألف دولار.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067