رئيس التحرير
عصام كامل

شطب شقتك | اسعار متر تشطيب الشقق السكنية فى مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اسعار التشطيب فى مصر | تشطيب الشقة السكنية .. يشغل بال الكثيريين من المواطنين خاصة الشباب المقبل على الزواج، لأن أعمال التشطيب تقتطع ما يقرب من نصف ثمن الشقة، بعد احتساب أعمال البناء وصب الخرسانات وغيرها، ثم بعد ذلك يفكر في الجزء الأهم وهو أعمال التشطيب وعلى رأسها أعمال الدهانات والنقاشة كما يطلقون عليها في الشارع المصري.

في العموم تختلف الأسعار ولا توجد تسعيرة ثابنة لمواد الدهانات الخاصة بالشقة، حسب الجودة ونوع الدهان المفضل وسعر المتر ومصنعية الصنايعي الذي يقوم بتنفيذ هذه الأعمال، وظهر في السوق شركات أصبحت متخصصة في أعمال التشطيب لتسهل على المواطن حلم التشطيب الذي يستغرق الكثير من الوقت.

سعر متر التشطيب | فيتو رصدت متوسطات الأسعار حسب الأسعار الموجودة في السوق لأسعار متر الدهانات وأعمال النقاشة في نقاط  ضمن سلسلة الخدمات التي تقدمها للقارئ  كالتالي:

سعر متر التشطيب في مصر 

تشطیب شقق دھانات نقاشة سادة مصنعیة 25 جنیھا للمتر.

3 سكینة معجون +وش سیلر +بطانة +2 وش تشطیب تشطیب شقق نقاشة سادة فواتح شامل الخامات "یوتن" 55 جنیھا للمتر.

أغلى سعر متر أرض في المدن الجديدة

3 سكینة معجون +وش سیلر +بطانة +2 وش تشطیب تشطیب شقق جبس بورد 125 للمتر الطولي و 135 للمتر المربع  جبس كنوف +صاج .04مم +میتال+معجون+نقل+تركیب تشطیب شقق سیرامیك سعر المتر 30 تشطیب شقق بورسلین سعر المتر 35 تشطیب شقق سباكة 1500 للحمام أو المطبخ شامل العزل مصنعیة تأسیس سوبر لوكس تشطیب شقق كھرباء 60 للمتر المربع من صافي مساحة الشقة بحد أدنى 5000 جنیه.

اسعار التشطيبات |  تختلف اسعار تشطيبات الوحدات السكنية من شركة لأخرى بحسب الديكورات والخامات المستخدمة للتشطيب، وإن كانت الأسعار تتراوح بين 1200 جنيه حتى 2000 جنيه للمتر. 

وهناك من المواطنين من يفضل التشطيب بسعر المتر والاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في أعمال التشطيب واحتساب القيمة النهائية لتشطيب الشقة في حالة إذا اشتملت أعمال التشطيب من الألف إلى الياء من سباكة وكهرباء ودهانات ويكورات وغيرها وهناك من يقوم بتشطيب شقته حسب المواصفات التي يطلبها والخامات التي يريد شرائها.   

 

الجريدة الرسمية