رئيس التحرير
عصام كامل

هاندا ارتشيل تهدي مبلغا ضخما لابنة شقيقتها فور ولادتها

النجمة التركية هاندا
النجمة التركية هاندا ارتشيل
أصبحت الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل خالة، بعدما تلقت خبر ولادة شقيقتها الفنانة التركية غمزة أرتشيل لطفلتها الأولى "آيلين مافي" في أحد مستشفيات إسطنبول.
 
وفي التفاصيل تلقت الممثلة هاندا أرتشيل اتصالاً هاتفيًا أثناء تواجدها في موقع تصوير مسلسلها "عزيزة" يخبرها بنقل شقيقتها إلى المستشقى للولادة، وهو الأمر الذي جعلها تغادر المكان على الفور للتواجد إلى جانب شقيقتها التي تجمعها بها علاقة متينة ومميزة. 
 
 
كما ان هاندا كانت تنتظر قدوم ابنة شقيقتها بفارغ الصبر؛ إذ نشرت أكثر من مرة صورًا تجمعها بشقيقتها الحامل، أعلنت فيها عن حماستها البالغة لاستقبال الطفلة، وعلقت عليها برسائل تدعو فيها الصغيرة "مافي" للقدوم سريعًا. 
 
 

 

وقبل أيام من قدوم الطفلة الصغيرة كشفت تقارير صحفية تركية، عن قيام هاندا أرتشيل بفتح حساب مصرفي باسم الطفلة "مافي"، أودعت فيه مبلغًا ماليًا كبيرًا قيل إن قيمته بلغت نصف مليون ليرة تركية أي ما يعادل 85 ألف دولار أمريكي. 
 
ويذكر أن الشقيقتين اختارتا اسم "آيلين مافي"، تيمنًا بوالدتهما آيلين التي فقدتاها مطلع العام، بينما يعني اسم "مافي" اللون الأزرق وهو اسم تركي يطلق عادة على من يتمتعون بعيون زرقاء.
 
 

 

وعلى صعيد آخر؛ تستمر أرتشيل بتصوير حلقات مسلسلها "عزيزة" الذي يشاركها بطولته النجم بورا جولسوي، ويعرض على إحدى القنوات التركية، في حين تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال مشاركتها في فيلم "ثمالة العشق" الذي سيكون إنتاجًا مشتركًا بين إيران وتركيا وستلعب فيه دور البطولة إلى جانب النجم التركي إبراهيم تشيليكول.
الجريدة الرسمية