رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 وضبط 6 في مشاجرة عائلتين ببني سويف

Advertisements

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء، بين عائلتين بعزبة «خورشيد» التابعة لقرية طما فيوم، بدائرة مركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على 6 من طرفي المشاجرة، وفرضت تمركزًا أمنيًا لمنع تجدد الإشتباكات.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العقيد محمود مهنى، مأمور مركز شرطة إهناسيا، بورود بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين بعزبة «خورشيد» التابعة لقرية طما فيوم، بدائرة المركز، ووجود إصابات بين طرفي المشاجرة، تم نقلهم إلى مستشفيي إهناسيا المركزي وبني سويف الجامعي.

وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية برئاسة مأمور مركز إهناسيا، إلى القرية، وتمكنت من فض المشاجرة، التي تبين حدوثها مشاجرة بين كل من طرف أول عائلة العتالمة وهم: «رمضان. ا. س» ٤٥ عاما، سائق، مصاب جرح قطعى غائر بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و«خميس. ش. م» ٦٥ عاما، فلاح، وابنه «رمضان» ٢٠ عاما، عامل،

وطرف ثاني عائلة الشرايعية وهم: «شعبان. ز. ع» ٥٤ عاما، فلاح، و«شعبان. س. ع» ٤٨ عاما، سائق، مصاب كدمة بالذراع اليمنى وسحجات وجروح سطحية بالبطن، و«رمضان. س. ع» ٣٨ عاما، سائق، مصاب كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وغيبوبة تامة، جميعهم مقيمون بعزبة "خورشيد" التابعة لقرية طما فيوم، بدائرة المركز.

 

كما تبين أن سبب المشاجرة هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتبادل الاتهامات، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة.

اقرأ أيضا:

علاقة جنسية وراء إختفائها.. كشف غموض العثور على جثة سيدة ببني سويف

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 17507 لسنة 2019 جنح مركز شرطة إهناسيا، وتم إخطار النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية