رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مصر للطيران": حجز 7 آلاف و500 تذكرة طيران لضيوف منتدى شباب العالم

حجز تذاكر وفود منتدى
حجز تذاكر وفود منتدى شباب العالم

أكدت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران، أنه تم حجز 7 آلاف و 500 تذكرة طيران لوفود الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم القادمين لمطاري القاهرة وشرم الشيخ الدوليين، للمشاركة في الحدث.

وينطلق منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، اليوم السبت، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث من المقرر أن يشهد المنتدى عقد العديد من الجلسات.

 ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد المنتدى عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها، وذلك تماشيا مع أجندة المنتدى التي تضم محوري الإبداع والتنمية.

 

اليوم.. السيسي يفتتح منتدى شباب العالم 2019

ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

 

 

كما سيتم عقد النموذج لمناقشة القضايا ذات الصلة بهدف الخروج بتوصيات لتعزيز التعاون والحوار الإقليمي، ويتم تنفيذ المبادرات ذات التأثير المباشر على مواطني الدول الأعضاء. 

 

 

ويركز المنتدى على الأهداف الاستراتيجية الثلاثة للمنطقة وهى: التكامل وتنمية الإنسان والاستقرار في ضوء القضايا والتحديات الحالية التى تحدث في المنطقة.

 
 
 
 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية