رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مقتل سعودي داخل شقة في النزهة

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل العثور على جثة سعودي مخنوقا داخل شقة مستأجرة بمنطقة النزهة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين من محافظة الفيوم، وتم ضبطهما.

 

وأضافت التحريات، أن المجني عليه يدعى "راجح الحارثي" 25 سنة، سعودى الجنسية، حضر إلى مصر لزراعة الأسنان واستأجر الشقة للإقامة بها.

 

وأشارت التحريات، إلى أن المجنى عليه تعرف على عاطلين من على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعند علمهما أن المجني عليه قرر مغادرة البلاد، توجها إلى مكان الواقعة بحجة توديعه قبل السفر، و حاولا تخديره عن طريق تناول المواد الكحولية بقصد سرقته.

 

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه لم يتأثر بالمادة المخدرة فقام المتهمان بافتعال مشاجرة معه وقاما بخنقه بملاءة سرير وتسديد له عدة طعنات بسلاح أبيض، ثم استوليا على متعلقاته وفرّا هاربين.

من محضر الاختفاء إلى حكم الإعدام.. تفاصيل مقتل سمسار على يد نجله وزوجته

كان  قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص يحمل جنسية دولة السعودية، داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

 

و بالفحص تبين العثور على جثة  لشخص بالعقد الثالث من عمره، بحجرة النوم بكامل ملابسه، وبها جروح طعنية متفرقة بمنطقة الصدر والبطن، ووجود آثار خنق حول الرقبة، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

 

وبمعاينة الشقة، تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود متعلقات المجني عليه الشخصية.

 

تحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة لفحصها وتحديد هوية المتهمين، كما استمع فريق آخر لشهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين مقيمين بمحافظة الفيوم.

مقتل عاطل أخذا بالثأر بطريق الإسكندرية الصحراوي

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

 

وأضاف المتهمان، أنه عقب علمهما بمغادرة المجني عليه البلاد، توجّها إلى شقته وحاولا تخديره عن طريق تناول المواد الكحولية، إلا أنه لم يتأثر بمحاولتهما لتخديره، فقاما بافتعال مشاجرة معه قام خلالها المتهم الثاني بشل حركته عن طريق خنقه بملاءة سرير.

 

وتابع المتهمان، أن المتهم الأول سدد له عدة طعنات مستخدما سلاحا أبيض “سكينا”، وسرقا متعلقاته، وتخلص المتهمان من الملابس التي يرتديانها، والسكين المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بقطعة أرض بمنطقة السندباد دائرة قسم النزهة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية