رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيزة تدفع بمعداتها لإزالة آثار الأمطار (صور)

فيتو

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فور سقوط الأمطار بالدفع بمعدات وسيارات شفط المياه للشوارع والطرق والمحاور الرئيسية والكبارى لعدم إعاقتها للحركة المرورية .

وأكد محافظ الجيزة على شركة مياه الشرب والصرف الصحى والأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة والتجميل على إزالة سريعة لأي آثار للأمطار من الشوارع والاهتمام بمطالع ومنازل الكبارى والأنفاق.

وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بالدفع بمعداتها أعلى كوبرى صفط اللبن مع بداية سقوط الأمطار لتلاشى أى تجمعات تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية، كما تم نشر المعدات التى تمركزت مسبقاً بالمناطق الحيوية التى تم رصد تكرار تجمع المياه بها.

ويقوم محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والوقوف على مستوى الأداء، حيث وجه بالدفع بماكينات شفط المياه المحمولة ودفعها بالعمالة اللازمة بالمناطق الحيوية والبؤر الساخنة التى تشهد تجمعات لمياه الأمطار مع الاهتمام بمناطق طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى والطرق الموازية لنهر النيل والطرق التى بها مصارف وترع.

وأشار إلى أن تقسيم المعدات على هذه المناطق يتم طبقا لرؤية رئيس الشركة أو الهيئة أو المركز أو الحى وبناء على الخبرات السابقة .

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد القصوى لغرف العمليات  لتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن برقم 114 ورقم هيئة النظافة 16809 والصرف الصحي 125 وذلك بالتنسيق بين المحافظة وتلك الجهات لتلقي شكاوى المواطنين بأماكن تجمع المياه وسرعة التحرك لها.

Advertisements
الجريدة الرسمية