رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة شاروخان تثير التساؤلات بإحتمالية حملها

Advertisements
يعد النجم الهندي شاروخان وزوجته الحسناء "جوري"، من أبرز ثنائيات بوليوود، وجنبًا إلى جنب مع نجوميته الكبيرة، دائمًا ما تكون أسرته موضع اهتمام للكثيرين وتثير الجدل،  ومؤخرًا، خلال أحدث ظهور لشاروخان وجوري خطف الثنائي الأضواء بأناقتهما وجاذبيتهما أثناء حضور حفل "Vogue x Nykaa Fashion: The Power List" يوم الاثنين في مومباي. 
 
وفي حين أن الثنائي لفتا الأنظار بجاذبيتهما وانسجامهما على السجادة الحمراء، إلا أن التركيز انصب على جوري، فحسب ما نشرته مجلة "بينك فيلا"، يمكن رؤية كيف بدت بطن جوري كبيرة بعض الشيء بشكل واضح، مما يثير التكهنات بكونها حاملًا.
 
 
وعلى الرغم من أنه يبدو أن تصميم ولون الفستان اُختير بعناية لإخفاء شكل البطن، حيث تميز الفستان بلونه الداكن وبتصميم الكسرات التي تجمعت عند البطن، إلا أنه يسهل ملاحظة حجم بطن جوري، مما يزيد احتمالية حملها.
 
 

 

 
هذا وحتى الآن، لم يكشف أي من شاروخان وجوري عن خطط لإنجاب طفل آخر، ويجدر بالذكر أن للثنائي 3 أولاد، "أريان" و"سوهانا" و"أبرام". 
 
وبالإضافة إلى ما أثارته جوري من حيرة بشأن حملها، لا يمكننا تجاهل اطلالتها، حيث تميز فستانها البراق بتصميم يجمع بين الاناقة العصرية والكلاسيكية الهندية، خاصة أن ذيل الفستان الطويل بدا وكأنه قطعة من الساري الهندي تنسدل على كتف جوري. 
 
وأكملت جوري اطلالتها بتموجات كلاسيكية ومكياج قوي ركز على عينيها، كما بدا شاروخان في غاية الاناقة ببدلة سوداء، وبدا الثنائي في غاية الجاذبية بإطلالتين متناسقتين.
 
إلا أن شاروخان خطف الأضواء بلفتة رومانسية تجاه زوجته، حيث سرعان ما حمل ذيل فستان جوري بينما كانت تسير أمامه قبل التألق على السجادة الحمراء، في لفتة رقيقة أثارت انتباه المعجبين، الذين قالوا عنها "هكذا يعامل الملك ملكته".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية